أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: جمال محسن يُفجر مفاجآة مدوية عن مقتل علي عبد الله صالح

قال جمال محسن رئيس تحرير موقع اليمن العربي، إن كل المؤشرات في اغتيال علي عبد الله صالح تؤكد حدوث خيانة من الحرس الجمهوري المرافق له، ولكن هم أيضا تم قتلهم في نفس الوقت الذي قتل فيه صالح.

 

Sponsored Links

وأكد محسن خلال حواره في برنامج "رأي عام"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، والمذاع عبر فضائية"Ten " المصرية، أن ما حدث هو أن القصر الخاص بعلي عبد الله صالح تم محاصرته، وبدأت القوات تتراجع مع هجوم الحوثيين، وعندما شعر صالح بالخطر قام بالانطلاق إلى قريته في الصباح بموكب، وكان هناك من ينتظره في المنطقة التي وقع بها الاغتيال وتم اعتقاله وإعدامه بالفعل.

 

وأضاف أن هناك مؤشرات ظهرت خلال الساعات الماضية تؤكد على وجود أماكن كان يستخدمها الحوثيين، وهذه الاماكن هي مقرات دبلوماسية، فمقر السفارة القطرية كان غرفة للعمليات للحوثية، والتفجير الذي حدث في السفارة الإيرانية واحتراقها يؤكد استخدام هذه السفارة أيضا كمقر للعمليات.

 

وتابع: "هناك عدد من الأمور الهامة تكشفت وأوضحت أماكن تخبئة الحوثيين لأسلحتهم، وأماكن تواجدهم ونشاطهم، مضيفا أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة تأثير كبير في حسم العملية العسكرية في صنعاء".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: جمال محسن يُفجر مفاجآة مدوية عن مقتل علي عبد الله صالح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا