الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: شاهد صورة مؤثرة لمسئول يمني يزاول عمله رغم إصابته واستشهاد شقيقه

في الوقت الذي لا يزال يتلقى العلاج جراء إصابته بذراعه، وبعد أسبوع فقط من استشهاد شقيقه، ظهر مدير البرنامج الوطني لنزع الألغام العميد ركن أمين صالح عبدالله العقيلي في مطار الأردن متوجهاً إلى القاهرة بعد ثلاثة أيام من العمل ضمن خطط البرنامج التقى خلالها بمنظمات دولية تعمل في مجال نزع الألغام والتخلص من مخلفات الحروب .

وظهر العميد ركن أمين صالح عبدالله في مطار الأردن بعد وصوله العاصمة عمان للاجتماع بمنظمات دولية لمناقشة نزع الألغام، قادماً من العاصمة المصرية القاهرة بعد ايام من اجرائه عملية جراحية لذراعه جراء إصابة تعرض لها منتصف يناير العام الماضي اثناء اداءه واجبه في مديرية بيحان غرب محافظة شبوة .

Sponsored Links

وجاء ظهور مدير البرنامج الوطني لنزع الالغام اليوم الجمعة بعد اسبوع فقط من استشهاد شقيقه المهندس عبدالكريم صالح عبدالله العقيلي الجمعة الماضية اثناء تفكيكه حقول ألغام زرعتها مليشيا الحوثي في مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة .

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر العميد ركن أمين صالح عبدالله العقيلي مدير البرنامج الوطني لنزع الألغام في صالة مطار الأردن متوجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة لاستكمال تلقيه العلاج، ويظهر برفقته العقيد قائد هيثم مدير فرع البرنامج في عدن .

وقد أثارت الصورة اهتمام نشطاء مواقع التواصل الذين اشادوا بإخلاص العميد ركن أمين صالح عبدالله العقيلي في عمله، حيث لم تمنعه إصابته واستشهاد شقيقه من القيام بواجبه على أكمل وجه .

وكان مدير البرنامج الوطني لنزع الألغام أجرى أواخر ديسمبر الماضي عملية جراحية لذراعه الأيمن بعد 5 عمليات جراحية أجراها في الأردن العام الماضي .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: شاهد صورة مؤثرة لمسئول يمني يزاول عمله رغم إصابته واستشهاد شقيقه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا