الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: طهران تتهم الرئيس الأمريكي بمواصلة عدائه للشعب الإيراني

أتهمت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإستمرار إجراءاته العدائية ضد الشعب الإيراني .

وقالت في بيان نشرته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، أن ترامب وحكومته ومازالوا يطلقون تهديدات عجز مراراً عن تطبيقها إذ قام بإدراج عدد من الرعايا الايرانيين وغير الايرانيين في قائمة الحظر بذرائع غير قانونية وبالية ومضحكة ليكون بذلك قد عوّض قسطاً من فشله و تابع منهجيته المستمرة تزامناً مع الإجراءات الاجبارية الواردة في الاتفاق النووي وإظهاراً لعدائيته حيال الشعب الايراني العظيم المبينة لعجزه أمام هذا الشعب.

Sponsored Links

واضافت أن طهران لن تقدم على أي خطوة خارجة عن نطاق التزاماتها الواردة في الاتفاق النووي الذي تم التوصل إليه في اجتماعات دول 5+1، وذلك في تعليق على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجمعة، تمديد تجميد الحظر والمفروض إزالته وفقا لبنود الاتفاق.

وأكدت الخارجية الإيرانية أن ادارة الولايات المتحدة ملزمة كباقي أعضاء الإتفاق النووي، بتنفيذ جميع التزاماتها. وإن شاءت تحت أي غطاء أو ذريعة فارغة التخلي عن مسؤوليتها تجاه ذلك عليها أن تتحمل مسؤولية عواقب ذلك برمتها.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: طهران تتهم الرئيس الأمريكي بمواصلة عدائه للشعب الإيراني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا