أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: جامعة عدن تكرم مستشار البعثة السودانية في المحافظة .. صور

كرمت جامعة عدن، اليوم، مستشار مكتب البعثة السودانية في العاصمة المؤقتة عدن، أبو عبيدة المرقني، درع الجامعة التذكاري، تقديراً لجهوده الكبيرة في العديد من الأعمال الأنسانية في اليمن عموماً وعدن على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال لقاءه رئيس جامعة عدن، الدكتور، الخضر ناصر لصور، بالمرقني، لبحث مجالات التعاون المشترك وسبل تطويرها وتفعيلها بما يخدم الجانبين.

Sponsored Links

وخلال اللقاء، أشاد المرقني بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين اليمني والسوداني، ومجالات التعاون الإنسانية المشتركة، وبالدور السوداني الكبير في دعمها للشرعية اليمنية ضمن قوات التحالف العربي ودورهم الإنساني الكبير في مختلف الجوانب.

في حين ثمن المرقني الجهود الكبيرة التي بذلت من رئاسة جامعة عدن وتذليلها لكل الصعاب في سبيل التنسيق المشترك بين الجانبين .. مؤكداً بأن الجانب السوداني يعتز كثيراً بالعلاقات التي تربطه مع أشقائه في اليمن والتي تدل على عمق العلاقات الأخوية التأريخية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: جامعة عدن تكرم مستشار البعثة السودانية في المحافظة .. صور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا