أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: الريان القطري والاستقلال الإيراني حبايب بدوري أبطال آسيا

تعادل نادي الريان القطري مع ضيفه الاستقلال الإيراني 2-2 يوم الثلاثاء على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2018.

وسجل عبد الرزاق حمد الله (18) ورودريغو تاباتا (28) هدفي الريان، في حين أحرز لاعب الريان تاباتا (6 بالخطأ في مرمى فريقه) وعلي قرباني (88) هدفي الاستقلال.

Sponsored Links

وأكمل الريان المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد تاباتا في الدقيقة 81 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الهلال السعودي مع ضيفه العين الإماراتي على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 شباط/فبراير الجاري، حيث يلتقي العين مع الريان في العين، والاستقلال مع الهلال في مسقط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، علماً بأن أوروا ريد دايموندز الياباني كان توج بلقب البطولة العام الماضي بعدما تغلب في النهائي على الهلال السعودي.

وافتتح الاستقلال التسجيل في الدقيقة السادسة عندما انطلق الأوزبكي سيرفر دجيباروف داخل المنطقة ومرر كرة ارتطمت بلاعب الريان رودريغو تاباتا وتحولت داخل الشباك.

ولكن تاباتا عاد وعوض هذا الهدف عندما نفذ ضربة حرة مباشرة ارتقى لها المغربي عبد الرزاق حمدالله وحولها برأسه في المرمى (18).

ثم عاد حمدالله ليصنع الهدف الثاني لصالح الفريق القطري بعدما انطلق في الجهة اليسرى ومرر كرة متقنة إلى تاباتا ليسدد من اللمسة الأولى بعيداً عن متناول الحارس سيد حسيني (28).

وحاول الاستقلال تعديل بعد ذلك دون أن ينجح في الوصول للمرمى، حتى جاءت الدقيقة 80 والتي شهدت تعرض تاباتا لاعب الريان للطرد نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

واستغل الفريق الإيراني الأفضلية العددية ليسجل هدف التعادل عندما أرسل أوميد إبراهيمي تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ارتقى لها علي قرباني وحولها برأسه داخل المرمى (88). 

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: الريان القطري والاستقلال الإيراني حبايب بدوري أبطال آسيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى