أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: السد القطري يقلب الطاولة على الوصل الإمارتي داخل ملعبه بأبطال آسيا

 قلب نادي السد القطري تأخره ليحقق الفوز خارج ملعبه على الوصل الإماراتي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الوصل في دبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2018.

وتقدم الوصل في الشوط الأول عبر هدف البرازيلي فابيو ليما في الدقيقة 26، قبل أن يرد السد بهدفين عن طريق البديل الجزائري بغداد بونجاح (79 و90).

Sponsored Links

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز بيرسيبوليس الإيراني على ضيفه ناساف الأوزبكي 3-0 على ستاد آزادي في طهران.

وتصدر بيرسيبوليس ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام السد، في حين بقي رصيد الوصل وناساف خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 شباط/فبراير الجاري، حيث يلتقي ناساف مع الوصل في قرشي، والسد مع بيرسيبوليس في الدوحة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، علماً بأن أوروا ريد دايموندز الياباني كان توج بلقب البطولة العام الماضي بعدما تغلب في النهائي على الهلال السعودي.

وبعد بداية هادئة نجح الوصل في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 26 عندما استغل فابيو ليما خطأ المدافع عبدالكريم حسن في إعادة الكرة ليخطفها ويتقدم داخل المنطقة قبل أن يسدد بعيداً عن متناول الحارس سعد الدوسري.

في الشوط الثاني ضغط السد من أجل تعديل ، خاصة عبر انطلاقات البديل الجزائري بغداد بونجاح، والذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 79 بعدما استلم تمريرة الإسباني تشابي داخل المنطقة ليستدير ويسدد على يمين الحارس سلطان المنذري.

وعاد بونجاح ليخطف هدف الفوز لصالح السد في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني بعدما استلم تمريرة أكرم عفيف العرضية على حافة منطقة الجزاء وسدد على الطاير في الشباك. 

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: السد القطري يقلب الطاولة على الوصل الإمارتي داخل ملعبه بأبطال آسيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى