الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: وكيل أول المهره يتفقد إدارة الكهرباء ويشدد على تكثيف الجهود استعدادا لصيف القادم

بتوجيهات معالي الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة وتنفيذاً لقراره في تشكيل لجنة لمعاينة ومراجعة عمل الكهرباء برئاسة الوكيل أول وعضوية المالية والقانونية ومختص فني ، قام الأستاذ مختار بن عويض الجعفري وكيل أول المحافظة بزيارة تفقدية لإدارة الكهرباء صباح اليوم في الغيضة استعداد لصيف القادم  .

وأطلع الأستاذ محمد كلشات مدير عام مؤسسة الكهرباء الوكيل أول على أقسام إدارات  الكهرباء واختصاصاتها  وسير العمل فيها  واهم المتطلبات والعوائق وآلية المراجعين في دوائر وأقسام اداراة الكهرباء   ،  والتمس الوكيل أول  هموم ومشاكل الموظفين في ادراة الكهرباء مثمنا الجهد المبذول من قبلهم حسب الإمكانيات المتاحة ، مشددا على تكثيف الجهود استعدادا لصيف القادم  .

Sponsored Links

قال بن عويض ان السلطة المحلية تولي جل اهتماماتها مؤسسة الكهرباء  وان هناك بشائر من الإخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية بتزويد المحافظة ب 40 ميقا وايت في مجال الكهرباء ، والعديد من الخدمات الأساسية والبنية التحتية للمحافظة  .

وأشاد الوكيل أول  بالأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود على ما يقدموا من دعم لمحافظة المهرة املاً تقديم المزيد من الدعم في الخدمات الأساسية والبنية التحتية التي يعاني منها المواطن في المحافظة .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: وكيل أول المهره يتفقد إدارة الكهرباء ويشدد على تكثيف الجهود استعدادا لصيف القادم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا