الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: الادارة العامة للأنشطة الطلابية تطلع على سير التجهيزات للأنشطة بجامعة حضرموت

اطلعت الادارة العامة للأنشطة الطلابية بنيابة شئون الطلاب بجامعة حضرموت والاتحاد العام لطلبة الجامعة على سير التجهيزات والتحضيرات لمختلف الأنشطة والفعاليات التي ستقيمها الجامعة بمناسبة الاحتفال بذكرها تأسيسها في أبريل المقبل من خلال النزولات الميدانية لكليات الجامعة بالمكلا.

وعقد لقاءات مع نواب العمداء لشئون الطلاب للتعرف على الانشطة التي ستشارك بها كل كلية من كليات جامعة حضرموت للاحتفال بذكرها تأسيسها.

Sponsored Links

وأوضح زكي باقويقو مدير عام أدارة الأنشطة الطلابية إلى أن هذه النزولات الميدانية جاءت بتكليف من نيابة شئون الطلاب وبالتنسيق مع المجالس الطلابية بالكليات ومسئولي الانشطة الطلابية بهدف التعرف عن كثب على مختلف الانشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها في احتفال الجامعة في ابريل المقبل 2018م .

وكذلك الترتيب والتحضير لإعداد البرنامج العام لهذه الاحتفالات ومشاركة جميع طلاب الجامعة بمختلف تخصصاتهم في الفعاليات الكبرى لاحتفال الجامعة برعاية كريمة من الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة ونيابة شئون الطلاب ممثلة بالأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب معرباً عن شكره وتقديره لعمداء الكليات ونوابهم لشئون الطلاب ورؤساء اقسام الانشطة الطلابية بكليات الجامعة على تفاعلهم وتعاونهم في تحديد الانشطة الطلابية المتنوعة التي سيشاركون بها في احتفال الجامعة في شهر أبريل المقبل لعام 2018م .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: الادارة العامة للأنشطة الطلابية تطلع على سير التجهيزات للأنشطة بجامعة حضرموت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا