أسرار الأسبوع: مصطفى فتحي يتحدث حول حقيقة إصابته المزمنة!

0 تعليق 88 ارسل طباعة تبليغ

تحدث المحترف المصري في صفوف التعاون السعودي، مصطفى فتحي، عن حقيقة إصابته المزمنة، التي كثر الحديث عنها خلال الفترة الماضية، نافياً كل ما قيل في هذا الشأن.

ويغيب فتحي عن التعاون منذ مدة طويلة، بسبب الإصابة، التي أبعدته خلال فترات كبيرة من الموسم، لدرجة أنه لعب 8 مباريات فقط من 24 للفريق، في دوري المحترفين السعودي، هذا الموسم.

Sponsored Links

وقال اللاعب المصري، في تصريحات تلفزيونية: "الأمور متشابكة لدى الناس، المشكلة الحالية ليست في قدمي اليمنى مثل العام الماضي، وإنما اليسرى، لكن البعض يخرج ليقول إنني أعاني من إصابة مزمنة، دون أن يدري، وهذا كلام غريب".

وأضاف: "لدي إصابة في القدم اليسرى، ليس لها علاقة بإصابتي السابقة في الزمالك، والمشكلة أنني لعبت بالإصابة في البداية، ما أدى إلى تفاقمها".

وتابع: "سأعود إلى السعودية، الثلاثاء المقبل، وخلال 5 أو 6 أيام سأكون جاهزًا للعب مع التعاون".

وأكد فتحي عدم رضاه بنسبة 100%، عن تجربته مع التعاون، إلا أنه أكد في الوقت ذاته، أن أرقامه مع الفريق جيدة.

يذكر أن فتحي، الذي سيتم في مايو المقبل عامه الـ24، لعب 8 مباريات مع التعاون في الدوري، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع اثنين آخرين.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: مصطفى فتحي يتحدث حول حقيقة إصابته المزمنة! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق