أسرار الأسبوع: ضابط قطري سابق يفضح حمد بن خليفة ويكشف أساليبه للتخلص من معارضيه

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

كشف راشد بن محمد العمرة، ضابط مخابرات قطري سابق، أسرار تخلّص الشيخ حمد بن خليفة أمير قطر السابق من أعضاء الأسرة الحاكمة الذين كان يعتقد أنهم يمثلون له تهديداً.

 

Sponsored Links

وقال "راشد"، في حواره على قناة "سكاي نيوز"، إن علاقة حمد بن خليفة مع أل ثاني لم تكن علاقة جيدة، وبدأت مع نجاحه بإبعاد الشيخ سحيم بن حمد آل ثاني، وبدأ في مضايقته حتى أطال السفر في الخارج، وهو ما أراح حمد بن خليفة.

 

وتابع: "طريقة وفاة الشيخ سحيم كانت غريبة، لأنه كان شخصًا عاديًا جدًا ويتمتع بصحة جيدة، وفجأة خرج نبأ وفاته في بيته".

 

ولفت "راشد" إلى أن الشيخ ناصر بن حمد شقيق الشيخ سحيم، شك في طريقة وفاة شقيقه، وهدد النظام القطري وشكا لدى الشيخ حمد بسبب عدم إذاعة القرآن في التليفزيون بعد وفاة سحيم، وبعدها بفترة توجهت فرقة عسكرية إلى مزرعة الشيخ ناصر وهاجمته، وأصيب في قدمه بعد مقاومتهم وسافر إلى الخارج للعلاج إلى أن توفاه الله بالخارج.

 

واستطرد: "أن وزير المالية والبترول عبد العزيز بن خليفه سافر إلى فرنسا إما طواعية أو إجبارياً، ولكنه أطال المدة، وكان مرافقًا له مجموعة تحمل رتباً عسكرية، فطالبهم حمد بن خليفة بالعودة إلى الدوحة وإلا قطع عنهم رواتبهم".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: ضابط قطري سابق يفضح حمد بن خليفة ويكشف أساليبه للتخلص من معارضيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق