أسرار الأسبوع: جمال محسن: التحالف العربي يطور من عملياته الاستخباراتية

0 تعليق 174 ارسل طباعة تبليغ

       

       

Sponsored Links

قال جمال محسن رئيس تحرير موقع اليمن العربي، إنه خلال الأيام الماضية تم السيطرة من خلال وحدة إماراتية عسكرية الكترونية على طائرة إيرانية كانت محملة بالقذائف وتم إحباطها.

       

وأكد محسن خلال حواره ببرنامج "اليوم الثامن" المذاع عبر فضائية "الغد المشرق"، والذي تقدمه الإعلامية "أسما راجح"، أن المالكي الناطق الرسمي باسم التحالف العربي تحدث عن الطرق التي يتم استخدامها لتركيب الصواريخ ولتهريب الصواريخ، وكل ذلك يعد مؤشرات على تطور العملية الاستخباراتية للتحالف العربي، مشيرا إلى وجود معلومات دقيقة تدل على وجود تغيير في الاستراتيجية من جانب وعلى تقليص قوة الحوثيين من جانب آخر.

 

وتابع: "فشل الحوثيين في الوصول إلى عدد كبير من القبائل تعد من أكبر أسباب الخلاف الواقع بين الحوثيين أنفسهم، مؤكدا على وجود خلاف معلن بين صالح الصماد من جانب وعبد الملك الحوثي ومحمد علي الحوثي من جانب آخر".

       

وأوضح أن هناك الكثير من القبائل يعودون إلى قراهم ولا يعودون إلى مناطق القتال، باعتبار أن المسألة باتت واضحة تماما، مما يؤكد أن قوة الحوثي تتقلص يوما بعد يوم لأنها كانت تكمن في حشد القبائل بجبهات القتال.

 

وأضاف رئيس تحرير موقع اليمن العربي، أن الحوثيين يريدون الآن الحفاظ على ما تبقى معهم من أنصار في الجبهات.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: جمال محسن: التحالف العربي يطور من عملياته الاستخباراتية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق