أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: برقم الجلوس احصل على نتيجة في مصر

يقدم بوابة (اليمن العربي) خدمة عاجل .. اليوم السابع نتيجة 2018 بالاسم ورقم الجلوس، مازال البحث مستمر بشكل مكثف في الفترة الحالية من قبل طلاب وطالبات بقسميها العلمي والأدبي، بعموم محافظات الجمهورية عن نتائج للعام الدراسي 2018/2017، حيث يزداد البحث بكثرة عن نتائج ، خاصة بعد أن أنهى أولادنا وبناتنا طلاب ، امتحاناتهم يوم الأحد الموافق يوم 1يوليو الحالي، بامتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية بشعبة العلوم، وامتحان الاستاتيكا بشعبة الرياضيات، وامتحان الفلسفة والمنطق بالشعبة الأدبية.

 

Sponsored Links

 

أسعار وخطوات حجز اختبارات القدرات 2018 إلكترونيا لطلاب 2018 للالتحاق بالجامعات المصرية

مصاريف الجامعات الخاصة 2018-2019 في مصر جميع اسعار ومصروفات الجامعات الخاصة

اعتماد نتيجة 2018

اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة مساء اليوم،  بنسبة نجاح تخطت ال 74% زيادة عن السنة الماضية التى كانت 72%، كما اتصل بأوائل طلاب الثانويه العامه وهنأهم بالنجاح والتفوق،  ومن المنتظر ان ترفع نتائج على موقع وزارة التربية والتعليم يوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018 بعد المؤتمر الصحفي المعد خصيصاً لإعلان .

 

بوابة

 

هي بوابة تابعة لموقع وزارة التربية والتعليم أتاحتها الوزارة لطلاب على مستوى الجمهورية للاستعلام عن نتائجهم إلكترونيا وبكل سهولة ويسر، قبل ظهورها في المدارس بساعات، ليتم من خلالها الاستعلام عن نتيجة برقم الجلوس واسم الطالب عبر بوابة من هنا، وهذا وقد أعلنت الوزارة عن إتاحة مواقع أخري للاستعلام ونحن من خلال موقعنا سوف نتابع ونطلعكم عن المواقع التي سوف يتم أتاحتها.

 

 

 

روابط استعلام نتائج 2018 برقم الجلوس

 

يستعلم طلاب عن نتائجهم بكل خوف وقلقل من ظهور نتائج تلك المرحلة الهامة في حياتهم العلمية، فالثانوية العامة هي الحد الفاصل بين المرحلة الثانوية والجامعة، حيث يستعد طلاب فور ظهور نتائج لتقديم في تنسيق لدخول الجامعة وفق درجات التي حصل عليها في ، لذا يهتم الطلاب بالبحث عن نتائجهم للاطمئنان على مستقبلهم الجامعي، وتحديد مسار حياتهم العلمية والمهنية الجديد.

 

بوابة

بوابة اليوم السابع لنتيجة

مركز المعلومات وزارة التربية والتعليم

نتيجة

بدأ تصحيح أوراق امتحان بنظام البوكليت، ومن المتوقع أن تعلن غدًا بمشيئة الله حيث تعكف وزارة التربية والتعليم على الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لضمان أن يحصل كل طالب على حقه.

 

حيث أعلن الدكتور رضا حجازي، رئيس الامتحانات أن الوزارة شددت على القائمين على عملية التصحيح كافة، وبخاصة مقدري الدرجات؛ بضرورة تحرى الدقة والإتقان، وعدم التسرع في كافة مراحل أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مع التزام المهنية في تقدير الدرجات، وإعطاء كل طالب حقه.

 

لمعرفة نتيجة فور ظهورها من هنا

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: برقم الجلوس احصل على نتيجة الثانوية العامة في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا