الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: باخليعة يؤكد وجود إقبال كبير من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال الحضارم

كشف مدير عام الهيئة العامة للاستثمار بساحل حضرموت محفوظ فرج باخليعة، عن أبرز المشاريع الاستثمارية الاستراتيجية التي جرى تنفيذها بحضرموت وخاصة بعد تحرير المكلا والساحل الحضرمي من قوى الظلام والارهاب.

وأكد باخليعة، وجود اقبال من قبل عدد كبير من المستثمرين واصحاب رؤوس الاموال الحضارم في تسجيل وتقديم طلبات الاستثمار لعدد كبير من المشاريع الاستثمارية الاستراتيجية.. موجها في هذه المناسبة دعوة حضور وتحذير لكل المستفيدين من اراضي استثمارية بساحل حضرموت وطالبهم بسرعة استكمال إجراءاتهم  وبدء العمل بمشاريعهم.

Sponsored Links

وقال باخليعة، في حوار مع صحيفة “أخبار حضرموت” ان حضرموت شهدت تسجيل عدد من المشاريع الاستثمارية الاستراتيجية ومنها مصنع اسمنت حضرموت، مصنع الغلال، مجمع حضرموت الصناعي، مشروع تعدين الرمال السوداء ومصنع حضرموت للطوب الاحمر وكذلك عدد من كسارات الاحجار والخلاطات الخرسانية وغيرها وفي حين ماتزال تستكمل العديد من المشاريع الاستثمارية الأخرى المتعلقة بمدن سكنية وشركات صناعية.

وتوجه مدير الاستثمار بساحل حضرموت بدعوة الى الاخوة المستثمرين الذين سلمت لهم مواقع استثمارية لسرعة استثمارها والاستفادة من المساحات الممنوحة لهم بناء على تحذيرات قيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالقائد المحافظ اللواء فرج البحسني.

وقال ان هذه المرحلة، مرحلة التنمية والبناء وعلى الجميع ان يفهموا ان هذه المواقع صرفت لهم بشروط إقامة مشاريع استثمارية في مساحاتها وليس حجز اراضي  ومخططات لاستخدامها خارج اطار الاتفاق المخصص لاستثمارها .

وشدد مدير الاستثمار، على دعوته لكل المعنيين، الى سرعة التوجه الى فرع الهيئة العامة للاستثمار بساحل حضرموت لاستكمال اجراءات تسجيل مشاريعهم حتى لا تضطر الهيئة الى اتخاذ الاجراءات القانونية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: باخليعة يؤكد وجود إقبال كبير من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال الحضارم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا