الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: العمالقة تعلن انضمام أكثر من 7 آلاف مقاتل تهامي لصفوفها

أعلنت قوات العمالقة انضمام أكثر من سبعة ألفف مقاتل من أبناء تهامة إلى صفوفها للمشاركة في معارك التحرير. 
وقالت القوة في بيان إن آلاف المقاتلين من أبناء تهامة أعلنوا انضمامهم لقوات ألوية العمالقة وذلك للمشاركة في عملية تحرير الساحل الغربي بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي.
وتشارك عدد من قوات المقاومة التهامية ضمن قوات ألوية العمالقة في عمليات تحرير الساحل الغربي حيث يتكون اللواء السابع عمالقة من أبناء المقاومة التهامية بقيادة علي الكنيني والذي شارك في عدة معارك وهو الآن مرابط في جبهة حيس ويقوم بصد الهجمات على مدينة حيس ويعتبر من أفضل الألوية التي تعمل بصمت مع قوات العمالقة حيث يقوم بإسناد كتيبة الشهيد حسن دوبلة والذي يقودها مصطفى دوبلة والتي هي بصدد تشكيل لواء ضمن ألوية العمالقة.

هذا وقد أعلن لواء الحديدة الأول بقيادة يحيى الوحش والذي يقاتل مع ألوية العمالقة عن انضمامه إلى ألوية العمالقة ويعتبر اللواء الثاني من المقاومة التهامية الذي انضم إلى ألوية العمالقة وأطلق عليه اسم اللواء التاسع عمالقة.

وأضافت أن مقاومة الزرانيق من أبناء تهامة هي القوة الأخرى التي أعلنت انضمامها إلى ألوية العمالقة وهي بصدد تشكيل لواء ضمن ألوية العمالقة إضافة إلى انضمام عدد من أبناء تهامة مع ألوية العمالقة السابقة.   

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: العمالقة تعلن انضمام أكثر من 7 آلاف مقاتل تهامي لصفوفها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا