الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: أنجلينا جولي تشعل مواقع التواصل بإطلالة مميزة مع ويل سميث .. صور

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، مجموعة من الصور للفنانة والنجمة العالمية إنجلينا جولي ، تجمعها بويل سميث، حيث ظهر الثنائي أثناء استقلالهما عوامة في البحر.

وظهرت إنجلينا جولى بإطلالة ساحرة وعفوية للغاية، حيث ارتدت سروال جينز بسيط للغايا، وتيشرت أسود اللون بدون أى نقوشات، ولم تضع إنجلينا جولى كعادتها ماكياج وهو ما منحها إطلالة بسيطة وساحرة للغاية.

Sponsored Links

جدير بالذكر، أن انجلينا جولي شاركت مع والدها في التمثيل لأول مرة في عام 1982 في فيلم الاستعداد للخروج. وبدأت حياتها المهنية كممثلة في فيلم سايبورغ 2 عام 1993، وحصلت على الدور الرئيسي في هذا الفيلم، وكان هذا الفيلم من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة. وحصلت أيضاً على الدور الرئيسي في فيلم الهاكرز ، في عام 1995.

وشاركت في فيلم وثائقي يتحدث عن جورج والاس، وحصلت على الدور الرئيسي في فيلم غيا جارنجي في عام 1998. وحصلت على جائزة الأوسكار كأفضل فنانة مساعدة على أدائها في فيلم فتاة توقف ، في عام 1999.

وحققت أنجلينا شهرة كبيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم لارا كروفت: تومب رايدر في عام 2002.وأصبحت بعد ذلك من الفنانين الأكثر شهرة، والأكثر فوزاً بالجوائز فيهوليوود.

وحقق فيلمها السيد والسيدة سميث أكبر نجاح تجاري في التاريخ إلى الآن. وكان من أفلام الأكشن الكوميدي، وقد طُرح في عام 2005. وحقق أيضًا نفس النجاح فيلمالرسوم المتحركة كونغ فو باندا، وقد طُرح في عام 2008.

وإليكم الصور..
..

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: أنجلينا جولي تشعل مواقع التواصل بإطلالة مميزة مع ويل سميث .. صور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا