أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: في عيد ميلادها..شيرين رضا تكشف سر جمالها ورشاقتها

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة الممثلة شيرين رضا التي أكملت 50 عامًا، ورغم ذلك تتمتع شيرين بجمال شديد يجعل الكثير من جمهورها يتساءل عن سبب جمالها والحفاظ على رشاقتها .

وخلال أحد الحوارات التي أجرتها ،أكدت أن الغذاء هو أفضل سر لمكافحة الشيخوخة و أنها تتبع نظاما غذائيا يعتمد على الخضروات بعيدا عن اللحوم والجبن والألبان،وتحرص دائما على ممارسة التمارين الرياضية .

Sponsored Links

كما أشارت شيرين إلى أن النوم عامل أساسي لجمالها، وأنها تهتم بالنوم الجيد ،وتحرص دائما على إزالة المكياج قبل النوم،ولا تلجأ فى الكثير من الأحيان إلى أستخدام مستحضرات التجميل و تظهر على طبيعتها .

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا هي ابنة الفنان محمود رضا وقد بدأت مشوارها الفني كموديل للإعلانات ثم قدمت الفوازير وبعدها بدأت مشوارها الفني إلا أنها ابتعدت عن التمثيل ثم عادت له من جديد خلال السنوات الأخيرة من خلال المشاركة في عدة أعمال منها فيلم هيبتا ومسلسل فوق مستوى الشبهات ومسلسل حتى لا تطفئ الشمس.

في الثمانينيات تعرفت شيرين رضا على المطرب الصاعد وقتها عمرو دياب، عندما رُشِّحت لتقديم إعلان معه، ثم سافرت للخارج بعد الإعلان، بينما حقق دياب شهرة كبيرة، ودرست تصميم الأزياء في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعندما عادت التقيا مجددًا نظرًا لصداقة عمرو ببعض أصدقائها، وعاشا قصة حب وتزوجا عام 1989، واستمر زواجهما لسنوات أنجبا خلالها ابنتهما “نور”، وفي عام 1990.

ظهرت مع الهضبة في فيديو كليب “متخافيش” التي كانت الأغنية الرئيسية لألبوم يحمل نفس الاسم، ولكن حياتهما الزوجية لم تستمر ووقع الطلاق عام 1992، ثم تزوجت مرة ثانية لمدة عام واحد من شخص يُدعى سلطان كمال أدهم، وانتهت الزيجة بالطلاق أيضًا.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: في عيد ميلادها..شيرين رضا تكشف سر جمالها ورشاقتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا