الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: يعيش في سيول.. ما هي قصة اليمني الذي يدعي أنه أمير اليمن ونجل ملكها؟

"والدي ملك اليمن، أنا أمير اليمن".. كلمات كان يصرخ بها طالب يمني اعتقل في كوريا الجنوبية بعد ضربه لشُرطي، إلا أن صحيفة كوريا تايمز التي كشفت عن هذا الحادث لم تعلن عن اسم الطالب.

 

Sponsored Links

تفاصيل الأزمة

 

تم الحكم على طالب يمني في كوريا الجنوبية، يزعم أنه أمير اليمن، بالسجن لمدة ستة أشهر لعرقلة العدالة في كوريا الجنوبية بعد أن ضرب شرطياً وهو في حالة سُكر -تحت تأثير الكحول.

 

وقالت صحيفة ذا كوريا تايمز، إنه ووفقاً لمحكمة مقاطعة إنتشون، قام الطالب اليمني بضرب أحد ضباط الشرطة بينما كان اليمني في حالة ثمل وسكر، واعتدى بالضرب والركل على وجه الضابط الكوري عدة مرات، وقاوم اعتقاله وهو يصرخ: "والدي ملك اليمن" "والدي ملك اليمن".

 

وخلال المحاكمة اتهم الطالب اليمني الادعاء بالكذب، وفي البداية، كان القاضي يتداول بشأن فرض غرامة على الطالب نظراً للاضطراب العاطفي بشأن بلده، التي تعاني من حالة حرب، لكن القاضي قرر إعطاءه عقوبة السجن لمدة ستة أشهر ومنحة تحذير شديد.

 

وانتهى النظام الملكي في اليمن عام 1962م، وبات النظام جمهورياً، ولم تحدد الصحيفة اسم الطالب اليمني الذي قال إنّ أبوة ملك اليمن.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: يعيش في سيول.. ما هي قصة اليمني الذي يدعي أنه أمير اليمن ونجل ملكها؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا