الارشيف / أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: ريال مدريد يبدأ تحرُّكاته .. ويوفد مُمثّلا له إلى البرازيل لملاقاة والد نيمار

بدأ نادي ريال مدريد أولى تحركاته الفعلية قصد انتداب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، وذلك بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف "الميرينغي"، نحو يوفنتوس، بحوالي مئة مليون يورو. 

ونقلت صحيفة "أس" عن "غلوبو سبورت" البرازيلية، أن إدارة الفريق الملكي أوفدت خوني كالافات، أحد مسؤولي النادي عن التعاقدات في أمريكا الجنوبية إلى البرازيل، من أجل ملاقاة والد نيمار، وتدشين المحادثات حول الصفقة. 

Sponsored Links

وظل إسم نيمار مرتبطا باحتمالية التوقيع في كشوفات نادي العاصمة الإسبانية، طيلة الأشهر الأخيرة، وذلك عقب مغادرته صفوف بأكثر من 222 مليون يورو، في أغلى صفقة على مدار التاريخ. 

وسيصطدم مسعى فلورنتينو بيريز بإصرار رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، على الاحتفاظ بخدمات نجمه الأول، حيث أكد، غير ما مرة، أن نيمار باق في صفوف الفريق الباريسي. 

وسيُحتم خروج رونالدو من قلعة "الميرينغي" على الفريق الأبيض إبرام صفقات هجومية ضخمة ومن العيار الثقيل، لسد الفراغ الذي سيخلفه انضمام البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: ريال مدريد يبدأ تحرُّكاته .. ويوفد مُمثّلا له إلى البرازيل لملاقاة والد نيمار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا