أسرار عربية / اليمن

أسرار الأسبوع: الاتحاد المصري يلغي حفل التكريم، ويودع كوبر بـ 90 ألف دولار

غَير مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رأيه في مسألة إقامة حفل تكريم خاص للمدير الفني الأرجنتيني “هيكتور كوبر” والاكتفاء بمنحه راتب شهر يونيه الذي شهد الاخفاق الأكبر في تاريخ الكرة المصرية في البطولات الدولية.

ولم تجمع مصر ولو نقطة واحدة من ثلاث مباريات لعبتها بكأس العالم 2018 المقام حاليًا على الأراضي الروسية، وهذا ما لم يحدث في مونديال إيطاليا 1990 تحت قيادة محمود الجوهري الذي استطاع جمع نقطتين من تعادلين مع هولندا وجمهورية آيرلندا قبل أن يخسر بهدف يتيم من إنجلترا.

Sponsored Links

ويتواجد هيكتور كوبر هذه الأيام في القاهرة لحزم حقائبه والحصول على راتبه الأخيرة الذي يصل لـ 90 ألف دولار، قام بتوزيع جزء كبير منه على مساعديه.

وقال مصدر في الاتحاد المصري “سنكتفي بتقديم خطاب شكر للجهاز الفني السابق على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول، والإلتزام بمنحه الراتب الأخير في عقده”.

وأضاف “هيكتور كوبر نجح في تأهيلنا بعد غياب ثلاث نسخ إلى أمم أفريقيا، والترشح إلى المباراة النهائية، وقادنا إلى اللعب في المونديال بعد كل هذه السنين، إنه يستحق التقدير والشكر، لكننا تراجعنا عن قرار إقامة حفل تكريم خاص له”.

وغلب التردد على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري بشأن تمديد عقد هيكتور كوبر قبل بدء المونديال، خوفًا من ردة فعل الرأي العام في حالة الخروج المُبكر.

وأكد مصدر مُقرب من رئيس الاتحاد المصري “هاني أبو ريدة” بأنه كان يَميل لبقاء كوبر في تصفيات أمم أفريقيا 2019 حتى بعد توديعه للمونديال دون أي فوز، الأمر الذي قوبل بالرفض من معظم الأعضاء الذين أجبروه على البحث عن مدرب جديد قادر على تغيير أسلوب اللعب العقيم الذي لعبت به مصر على مدار السنوات الثلاث الماضية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: الاتحاد المصري يلغي حفل التكريم، ويودع كوبر بـ 90 ألف دولار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا