الارشيف / أخبار مصر / محافظات

«حملات رقابية مكثفة» بكل أنحاء سوهاج إستعدادا للغد

كتبت - فاطمة السيد

 كل المحافظات تعمل جاهدة على إنهاء كل الإستعدادات المضادة, لما قد يصير غدا. لليوم الثالث على التوالى مازالت كافة الجهات المعنية على مستوى محافظة سوهاج ترفع من درجة استعدادها للدرجة القصوى، بينما مديرية أمن سوهاج تستمر فى حالة الإستنفار الأمنى العام بكافة القطاعات الشرطية.

Sponsored Links

وشهدت المحافظة اليوم الخميس، جولات مكثفة من قبل اللواء مصطفي مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، حيث تم تفقد الخدمات الشرطية وخدمات بمدينة سوهاج المتمركزة بالميادين العامة استعدادًا لدعوات 11/11 ، وتفقد الخدمات المتمركزة على الأماكن الحيوية الهامة ونقاط التفتيش الأمنية ومواقف سيارات الأجرة ونبه مدير أمن سوهاج على القوات بضرورة حسن التعامل مع المواطنين، مع عدم التهاون فى تطبيق القانون.

واستكمالًا لعملية الاستعداد التى تقوم بها محافظة سوهاج، سيتم عصر اليوم الخميس، تنظيم استعراض لقوات الأمن بميدان الثقافة، أكبر ميادين المحافظة، بحضور الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، واللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، وقيادات القوات المسلحة والقيادات الشعبية بالمحافظة .

كما شهدت المحافظة اليوم قيام بعض الأشخاص بوضع مكبرات للصوت على سيارات التاكسى، حيث يتم بث أغانى وطنية من خلالها، معبرين عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي وقوات والشرطة وإعلانًا للتحدى فى مواجهة عناصر الإخوان بأنهم لن يستطيعوا أن يبعدوا مصر عن مسار التنمية التى قد بدأتها مهما أعلنت من دعوات وتجمعات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى