الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

تقارير مباشرة .. تداول فيديو لسيدة تركية "مفترية" تعذب أبناء زوجها بوحشية

أسرار الأسبوع .. الخميس 31 ديسمبر 2015 04:21 مساءً ... تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لسيدة تقوم بتعذيب طفلين بوحشية، وتتعدى عليهما بالضرب المبرح، مفتقدة أى من المشاعر الإنسانية، وبالبحث تبين أن المقطع من لزوجة أب تحمل بقلبها غلاً وكراهية.

ويظهر الفيديو عدة مقاطع للسيدة فى أوقات مختلفة تعذب الأطفال بوحشية، وتقوم بتعريتهم وضربهم بالعصا، ورفعهم وإلقائهم على الأرض دون رحمة، وتم تسجيل الواقعة، وفقا لما تداوله مستخدمو موقع "فيس بوك" حينما لفت نظر أم الأطفال وجود كدمات وجروح كلما زارها أولادها فى أجسامهم، فقامت بإبلاغ والدهم، الذى لم يجد إجابة مقنعة من طفليه عن أسباب ذلك، نتيجة خوفهما الشديد من عقاب الاعتراف بذلك، مما جعل الأب يلجأ لاستخدام كاميرات مراقبة، ليكتشف من خلالها حقيقة ما يتعرض له أطفاله على يد زوجته الثانية، ما جعله لا يتردد فى الإبلاغ عنها، والمطالبة بمحاكمتها، وصدر بحقها حكم بالسجن لمدة 48 عاماً.

وذكر متداولو الفيديو أن السيدة بعد حبسها ضربتها المسجونات ضربا مبرحا كعقاب إضافى لها، مثلما فعلت فى الأطفال، ونقلت على أثر الضرب إلى المستشفى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تقارير مباشرة .. تداول فيديو لسيدة تركية "مفترية" تعذب أبناء زوجها بوحشية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا