الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الابداع الان .. صدور رواية «الهالة المقدّسة» للدكتورة حنان لاشين

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 20 يناير 2016 06:22 صباحاً ... رواية «الهالة المقدّسة» للدكتورة حنان لاشين

صدر حديثا عن دار البشير لنشر الثقافة والعلوم رواية «الهالة المقدّسة» للدكتورة حنان لاشين.

Sponsored Links

وتقول الكاتبة عن الرواية: «رواية الهالة المقدسة تمثل بالنسبة لي مكسبًا مهمًا ككاتبة فقد خضت فيها تجربة أن أعيش في نفس شاب وعقل طبيب».

وأضافت: «وربما تكون الرواية أفضل ما كتبت حتى الآن، فقد طرحت على نفسي سؤالا وأجبته من خلال الأحداث، وأضفت الكثير من الرسائل من أصحاب الهالات المقدسة».

وتابعت: «الهالة المقدّسة تتحدث عن معاني عميقة تحيط بنا وبعض الأسرار.. ولا تخلو من الإثارة والغموض».

والكاتبة هي طبيبة بيطرية، لها العديد من الكتابات المؤثرة في الفتيات والنساء عامة، حازت على المركز الأول في مسابقة قصص الخيال العلمي بموقع عمرو خالد منذ عشر سنوات؛ حيث شاركت برواية "السرداب" عن العالم العربي الجليل "ثابت بن قرّة".
وقامت بكتابة قصّة وسيناريو المسلسل الخيالي الإذاعي "أنس في بلاد العجائب" المسجل على نفس الموقع أيضا.

للكاتبة العديد من الأعمال الأخرى منتشرة عبر شبكة الإنترنت والمنتديات، وصدر لها عدة كتب منها رواية "غزل البنات"، وكتاب "كوني صحابية"، وكتاب "ممنوع الضحك" وهو كتاب ساخر، ولها العديد من المقالات المنشورة على موقع "الألوكة" و"طريق الإسلام"، كما نشرت لها عدّة مقالات في مجلة "ممكن" الورقية والمجلة الشبابية الإلكترونية "ببساطة".

------------------------
الخبر : اخبار الابداع الان .. صدور رواية «الهالة المقدّسة» للدكتورة حنان لاشين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى