الارشيف / الرياضة

بالصور : هياتم الجديدة تطارد النجوم أخرهم "شحاته أبو كف الأهلي "

  • 1 /7
  • 2 /7
  • 3 /7
  • 4 /7
  • 5 /7
  • 6 /7
  • 7 /7

كتب - نصر الديب

نجوم كثيرة وقعت في فخ النساء وضيعوا مستقبلهم بأيديهم وكل من يسلك هذا الطريق لم يخرج منه ولكنه يخرج من الملاعب سريعا .

Sponsored Links

 

" منه ورمضان" أحدث قصة ظهرت علي السطح بعد أن استمرت في الخفاء شهور عديدة وعلم الجميع بالعلاقة   يوم 13 مايو 2015، حينما نشرت صورة على صفحتها لنجم الأهلى، تتغزل فيه عقب إحرازه هدفه الجميل فى شباك الداخلية، في الدوري العام

 

 

 

، وفجأة نشرت "منة" أو "هياتم" مجموعة صور لها برفقة اللاعب بينها واحدة فى إحدى السهرات، الأمر الذى تداولته الصحف والمواقع الإخبارية بكثافة، وأطلق الإعلام على "منة " لقب "صديقة رمضان".

 

 

 

 

 

وصل الأمر إلى علاء عبدالصادق، مدير الكرة بالأهلى مما جعل رمضان  يطلق تصريحات  للصحف والمواقع يؤكد أنه لا علاقة له بمنة ، وأنه لا يعرفها من قريب وقال رمضان بالنصً "الناس رابطانى بواحدة وأنا شوفتها فى عيد ميلاد صاحبى واتصورت معايا وخلاص والناس قعدت تقول أى حاجة وإن هى صديقتى وأنا خطبتها والكلام ده محصلش".

 

 

 

 

 

 

 

وغضبت منه بشدة , فقررت هدم المعبد على رأس "رمضان "، فأصدرت بياناً على صفحتها بفيسبوك، وقالت "أنا مش معجبة برمضان ولا حاجة، دى معرفة قديمة وخلاص خلصت"، وهكذا فإن تصريحات منة أكدت وجود علاقة بينها وبين اللاعب، وأنها انتهت الآن فقط.

 

 

 

بعد أسابيع قليلة من انفصال منة ورمضان، قررت الأولى أن تُثير غضبه، وتختبر غيرته، وألقت شباكها وسهامها النارية تجاه نجم شاب آخر، الحقيقة أنه أكثر وسامة من رمضان، اللاعب كريم نيدفيد، لاعب الأهلى السابق، ونجم وادى دجلة الحالى، ونشرت منة صوراً لها برفقة كريم، الأمر الذى أثار استياء رمضان بشدة، وأيضاً جعله يشعر بالإهانة والغيرة الشديدة.

 

 

 

 

 

هُنا قرر رمضان الرد على منة، فأعلن ارتباطه وخطبته، ليُثير حفيظة حبيبته الأولى "منة"، وكان اللاعب قد قرر بينه وبين نفسه أنه سيفسخ خطوبته آجلاً أو عاجلاً، وبالفعل وبمجرد علمه بانفصال منة عن كريم نيدفيد، أعلن فسخ خطوبته فوراً، وعاد إلى منة.

 

بعض المقربين من رمضان أكدوا أن اللاعب ينوى خلال الأيام القليلة المقبلة إعلان خطوبته على "منة"، لكنه ينتظر اختيار الموعد المناسب للإعلان الرسمى عن ذلك القرار. وتستمر الحكايات مكملة لفيلم غريب في بيتي ..

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا