الارشيف / تكنولوجيا

اخر اخبار التكنولوجيا .. معلمة تبتكر طريقة لاستقبال القنوات الفضائية عبر الهاتف دون إنترنت

أسرار الأسبوع .. الأحد 10 يناير 2016 08:02 مساءً ... حصلت معلمة على براءة اختراع من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية بالسعودية لطريقة تسمح باستقبال القنوات الفضائية عبر جهاز الهاتف المحمول، وذلك دون أن يكون متصلاً بخدمة الإنترنت.

وأوضحت أفراح أحمد شوعي مؤذنة أن ذلك جاء بعد بحث استمر لنحو خمس سنوات بقسم فحص الاختراعات بمدينة الملك عبد العزيز، وكانت قد  حصلت سابقاً على براءتي اختراع لنماذج صناعية.

Sponsored Links

كما صممت “أفراح” مشروعين أحدهما عن إبداع الرياضيات بالتعلم الرقمي، وتمت الموافقة على تطبيقه بإدارة تعليم جازان، والمشروع الثاني عبارة عن قاعدة بيانات لمتابعة سلوك الطالبات إلكترونيّا من خلال بطاقة ذكية.

وفازت المعلمة بجائزة الجودة الشاملة بتعليم منطقة جازان، ونالت المركز الأول لفئة المعلمة المتميزة، وجائزة الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز للأداء التربوي المميز، حسب صحيفة عاجل الإلكترونية التي لم تذكر تفاصيل حول جنسية المعلمة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار التكنولوجيا .. معلمة تبتكر طريقة لاستقبال القنوات الفضائية عبر الهاتف دون إنترنت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : موقع أخبار مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى